علوم الهندسة الزراعية تشارك في مهرجان لقاء الأشقاء للهوايات والحرف المتنوعة

علوم الهندسة الزراعية تشارك في مهرجان لقاء الأشقاء للهوايات والحرف المتنوعة
شاركت كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد ضمن جناح الجامعة في فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء الخامس عشر للهوايات والحرف المتنوعة والذي أقامته وزارة النقل واحتضنته الشركة العامة للسكك الحديد العراقية وتحت شعار ( لتصدح عاليا بغداد الحضارة والسلام ) .
حيث كانت مشاركة كليتنا متميزة وفعالة في فعاليات عديدة كالأبحاث والمنتجات والشعر والغناء والرسم فضلا عن الفنون التشكيلية وغيرها من الهوايات والحرف للمواهب الواعدة لما تمتلكه هذه الكلية من طاقات ابداعية .
وقد اقيمت فعاليات افتتاح اليوم الاول على ساحات المحطة العالمية لسكك حديد العراق وبحضور جمهور غفير شمل كافة شرائح المجتمع والدوائر الحكومية وغير الحكومية المشاركة في المهرجان .
بينما أقيمت فعاليات اليوم الثاني من المهرجان على ساحات وقاعات جامعة للعلوم في افتتاح فعاليات يوم التعليم العالي وبمشاركة فعالة ومتميزة من قبل كليتنا بكافة اقسامها .
وقد لاقت هذه المشاركة استحسان الحضور من جمهور ومشاركين مقدمين الثناء لكل من ساهم في انجاح هذه المشاركة من اساتذة وطلبة ناقلين ابهى الصور عن كيفية احتضان وتنمية المواهب والحرف والتي يعد اغلبها حفاظا على الارث الحضاري والتاريخ العريق لكليتنا ومشاركاتها المتميزة في كافة المجالات .
وفي ختام فعاليات اليوم الثاني تم تكريم المشاركين بدروع المهرجان من جامعة الكرخ للعلوم وذلك عن مشاركتهم المتميزة في اعلاء اسم كليتنا العريقة في اعلى المراتب المتقدمة بين مثيلاتها من الكليات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏أشخاص يعزفون على آلات موسيقية‏‏‏‏