جامعة بغداد تشارك اعمال المؤتمر الدولي للتنمية الزراعية في جمهورية مصر 

جامعة بغداد تشارك اعمال المؤتمر الدولي للتنمية الزراعية في جمهورية مصر
شارك عدد من تدريسي كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد في اعمال المؤتمر الدولي التاسع للتنمية الزراعية المتواصلة المنعقد في كلية الزراعة جامعة الفيوم جمهورية مصر العربية .
حيث كان لأساتذة جامعة بغداد مشاركة واسعة بعدد التدريسيين فضلاً عن تميز منتسبها بالقاء البحوث القيمة في المؤتمر .
حيث شارك من قسم اقتصاديات الهندسة الزراعية كلا من الدكتورة رضاب شاكر النصر كونها احد اعضاء اللجنة العلمية المشاركة في تقييم البحوث والقاء البحث الموسوم ( قياس الجدوى الاقتصادية للزراعة المحمية للخضروات في البيوت البلاستيكية ومقارنتها مع الزراعة الموسمية لنفس الخضروات في مزرعة الوحدة للموسم الزراعي ٢٠١٧ ) .
ومشاركة للدكتورة زهرة هادي وحصلت التدريسية على كتابي شكر وتقدير من الكلية لالقائها محاظرتين في اليوم الاول (الاضافات الجديدة في برنامج Eviews10 )وفي اليوم الثاني (استخدام نظام المعادلات الانية في برنامجEviews10) فضلاً عن مشاركتها في بحثها الموسوم ( تقدير الكفاءة الاقتصادية لمحصول الذرة الصفراء بأستخدام اسلوب مغلف البيانات للموسم 2017 ،(قضاء الهاشمية -محافظة بابل انموذج تطبيقي) .
ومشاركة قسم علوم الاغذية تمثلت ببحث القته الدكتورة ايمان حميد الانباري وحصلت على تكريم من عميد جامعة الفيوم بعنوان :.
(Nutritional Values, Medicinal uses and phytochemical profiling of white Quinoa ( chenopodium quinoa Willd.) seeds and leaves planted in Iraq )
ومشاركة لقسم الانتاج الحيواني حيث شارك كل من الأستاذ الدكتورة سنبل جاسم حمودي والأستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح والأستاذة الدكتورة لمى خالد بندر والأستاذ الدكتور باسل محمد ابراهيم بمحاضرات علمية اغنت المؤتمر .
وفي نهاية المؤتمر تم تسليم درع المشاركة والابداع من قبل الدكتورة منى الخشاف عميد كلية الزراعة في جمهورية مصر الى الدكتور سداد الطويل الذي بدورهِ قدمهُ الى عميد الكلية الدكتور شاكر العطار .
يذكر ان اساتذة كليتنا حصلو على المراكز الاولى في اعداد الباحثين المشاركين من بين جامعات الاردن والسعودية والسودان والجزائر وماليزيا والصين ولتوانيا .
مبارك لأساتذتنا جهدهم العلمي وابداعهم المتواصل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏