علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستيرعن فروج اللحم 

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستيرعن فروج اللحم
نوقشت في كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد رسالة الماجستير الموسومة (الاسباب ذات الصلة بتدهور الدواجن لفروج اللحم في المنطقة الوسطى والجنوبية من العراق) ، للطالبة غصون علي احمد من قسم الارشاد والتقانات الهندسة الزراعية .
ناقشت الطالبة اهم الاسباب ذات الصلة التي ادت الى تدهور صناعة الدواجن لفروج اللحم في المنطقة الوسطى والجنوبية في العراق فضلا عن اهم الحلول المقترحة من وجهة نظر مربي فروج اللحم لمواجهة تدهور صناعة الدواجن للفروج .
هدفت الرسالة الى التعرف على الاسباب ذات الصلة بتدهور صناعة الدواجن في ضوء المجالات الاتية (البنى التحتية ، المرتكازات الاساس ، البرامج الوطني، السياسة الزراعية ، الدعم الحكومي ، المنتج المستورد ، الاوبئة و الامراض ومسبباتها، القدرات البشرية ، الاستشمار ، توجهات مربي فروج اللحم ) .
واوصت الباحثة بان من الضروري ان تقوم وزارة الزراعة او الجهات الحكومية ذات العلاقة التنفيذية او التشريعية في وضع التشريعات والقوانين في مجال السيطرة على المنافذ الحدودية للحد او السيطرة على كميات المنتج المستورد الداخل الى العراق فضلا عن تفعيل دور الرقابة الصارمة وضرورة العمل مع شركات الانتاج المتكامل بصناعة الدواجن لانتاج لحوم الدواجن .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏