الصفوف الالكترونية كلية علوم الهندسة الزراعية

لعرض الصف اضغط على اسم المادة 

تالمادةاسم التدريسيالقسمكود المادة المرحلة
1انتاج بذور نظريد. كاظم ديلي حسنبستنة وهندسة الحدائقbkgcufj الرابعة
2تصميم وتحليل التجاربد. اوس علي محمد التربة والموارد المائيةlthmllvالثالثة
3البستنة وهندسة الحدائقد. زينة محمد عبدالقادروقاية النبات3rwhqvtالثانية
4مكافحة الادغالد. سهاد مذكور عبد الصاحب
د.واثق فلحي حمود
الارشاد ونقل التقنيات الزراعية5hdhpxoالثالثة
5الاقتصاد والتنميةم . اكد سعدوناقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثالثة
6احصاء زراعيد. علي درباقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثانية
7اقتصاد رياضيد. علي درباقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالرابعة
8اللغة الانكليزيةد. عوف عبد الرحمناقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةماجستير
9اقتصاديات الانتاج الزراعيد. اسكندر حسيناقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثالثة
10تعاون زراعيد. حوراء جعفراقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثالثة
11محاسبة التكاليف الزراعيةد. ندى سلماناقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثالثة
12تحليل اسعارد. باسم حازماقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالرابعة
13اللغة الانكليزيةد. صدى مدحتاقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالاولى
14سياسة زراعيةد. باسم حازماقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالرابعة
15برمجة حاسباتد. زحل رضيوياقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةدكتوراه
16جامعة صفد. اسماء طارقاقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثانية
17مبادئ اقتصاد زراعيد. رضاب شاكرانتاج حيوانيالثانية
18نظرية اقتصادية جزئيةد. اسامة كاظماقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةالثانية
19تحليلات فسلجيةد. وفاء علي حسينالبستنة وهندسة الحدائقدراسات عليا
20زراعة محمية متقدمد. وفاء علي حسينالبستنة وهندسة الحدائقدراسات عليا
21دراسات علياد. وفاء علي حسينالبستنة وهندسة الحدائقدراسات عليا
22اقتصاد رياضي متقدمد. علي درباقتصاديات علوم الهندسة الزراعيةدكتوراه

التعليم الالكتروني
ان الثورة الجديدة في التقنيات واجهزة الاتصال والموارد الالكترونية جعلت من التعليم الالكتروني اسلوبا تعليميا فعالا يستند على هذه التقنيات والامكانيات ويسخرها لخدمة العملية التعليمية التقليدية،  ولا يعني هذا الغاء الطرق التقليدية في التعليم بل على العكس فالتعليم الالكتروني يستخدم كافة الوسائل الالكترونية وتقنيات واجهزة الاتصال الحديثة والبرامجيات من صوت وصورة وفيديو لدعم المادة التعليمية وايصال المعلومة باقل جهد واسرع وقت واكبر فائدة ، فضلا عن انشاء بيئة تفاعلية بين المعلم والمتعلم وكذلك المتعلمين فيما بينهم لتبادل الافكار والاراء من خلال انشاء الصفوف الالكترونية التفاعلية وتوظيف البرامجيات المتوفرة لصالح العملية التعليمية.
وتعد منصة google classroom منصة مجانية تقدم خدمات انشاء الصفوف التعليمية الافتراضية وتتيح للطالب والمعلم المشاركة والتفاعل، كذلك تتيح للمعلم امكانية اجراء الاختبارات متعددة الخيارات واسناد مهام للطلبة خلال فترات زمنية محددة لتقييم مستوياتهم في تقبل المادة الدراسية ومراجعة نقاط الضعف لديهم لغرض ايجاد الحلول ودعم المادة التعليمية بالمزيد من الوسائل الالكترونية المتاحة على الشبكة. ويبقى الهدف الاول والاسمى هو ايصال المادة العلمية للطالب بمختلف الوسائل الممكنة للارتقاء بالمستوى العلمي لهم