لاول اول مرة جامعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني
لاول اول مرة جامعة بغداد تناقش اطروحة دكتوراه عبر منصات التعليم الالكتروني
بحضور ومتابعة السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد الحسيني والسيد مساعد رئيس جامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبد الكريم السامرائي والسيد مدير قسم الدراسات العليا في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور احمد وحيد ناصر فضلا عن السيد عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الاستاذ المساعد الدكتور نصير سلمان كاظم والسيدة عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتورة خلود عبد صالح. شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية / جامعة بغداد مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة ( تأثير التداخل بين السماد الحيوي والسماد المعدني والكمبوست الدودي vermicompost في جاهزية النتروجين والفسفور في التربة ونمو حاصل البطاطا solanum tuberosum L)، لطالب الدكتوراه حيدر عباس فاضل المعموري من قسم علوم التربة والموارد المائية وباشراف الاستاذ الدكتور حسن علي عبد الرضا .
اعضاء لجنة المناقشة كل من :
الاستاذ الدكتور ادهام علي عبد – عميد كلية الزراعة – جامعة الانبار/ رئيسا
الاستاذ الدكتور علاء عيدان حسن – عميد كلية الزراعة – جامعة الكوفة /عضوا
الاستاذ الدكتور جواد عبد الكاظم كمال – كلية الزراعة – جامعة القادسية /عضوا
الاستاذ الدكتور كريم عبيد حسن – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد /عضوا
الاستاذ المساعد الدكتورة ايمان قاسم محمد – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد /عضوا
الاستاذ الدكتور حسن علي عبد الرضا – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد / عضوا المشرف
وقد تمت المناقشة بحضور ثلاث من اعضاء لجنة المناقشة والطالب في قاعة المناقشات في قسم علوم التربة وثلاثة من اعضاء لجنة المناقشة الكترونياً وهم من جامعات الانبار والكوفة والقادسية باستخدام منصة التعليم الالكتروني google meet.
وقد تم تهيئة كافة المستلزمات لانجاح هذه المناقشة من قبل السيدة رئيسة قسم علوم التربة والموارد المائية الاستاذ الدكتورة آلاء صالح عاتي ومدير شعبة الدراسات العليا في الكلية الاستاذ المساعد الدكتور رشاد صفاء رشيد والسيد مدير شعبة الاعلام في الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسام جاسم بنانه ومتابعة مباشرة من قبل السيد عميد الكلية.
مبارك لكليتنا جميع هذه الجهود خدمة للمسيرة العلمية وضمان استمرارها ورصانتها في أحلك الظروف خدمة لعراقنا الحبيب ومبارك للطالب جهدهُ العلمي ومزيداً من النجاح.