علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد تنظم ورشة عمل عن توطين الرواتب والخدمات المصرفية

علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد تنظم ورشة عمل عن توطين الرواتب والخدمات المصرفية 
نظمت شعبة الحسابات في كلية علوم الهندسه الزراعية جامعة بغداد ورشة عمل عن توطين رواتب الموظفين والخدمات المصرفية بالتعاون مع المصرف العراقي الاسلامي للاستثمار والتنمية .
هدفت الورشة الى التعريف بآلية عمل المصرف والخدمات المقدمة للزبون في محاضرة القاها مسؤول قسم بطاقات توطين الرواتب السيد أنس عبد الحميد مسؤول في المصرف اعلاه .
تضمنت الورشة عدة محاور كآلية عمل المصرف العراقي الاسلامي والخدمات المقدمة من عمولة فتح الحساب وكيفية تحويل الرواتب واصدار البطاقة والسحب النقدي من الصراف الالي للمصرف والشراء والتسوق من خلال نقاط البيع وشرح للخدمات المصرفية والائتمانية كحساب التوفير والودائع الاستثمارية الثابتة (المضاربة) سحوبات على جوائز قيمة وتمويل مرابحة ٥ ملايين بدون كفيل ومرابحات١٢ ضعف الراتب وقرض الحج والعمرة (القرض الحسن) فضلا عن كيفية تمويل شراء السيارات مرابحة وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبطاقة الدفع المسبق Pre-paid بطاقات بعملة الدولار وكيفية امكانية اعادة التعبئة لغاية ١٠ألاف دولار.
كما ذكران للمصرف فروع في اغلب المحافظات العراقية تقدم خدمة ويسترن يونيون في المنصور والمأمون ،اربيل، بصرة، الديوانية ، النجف ، الحلة، كركوك ،سماوة .
حضر الندوة عدد من اساتذة وموظفي الكلية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏