مسابقة علمية بين اقسام كلية الزراعة 

اقيمت في كلية الزراعة – جامعة بغداد مسابقة علمية توعوية لعدد من اقسام الكلية كان الهدف منها بث روح المنافسة والتميز بين الطلبة ولمعرفة قدرة الطالب ومدى اهتمامهِ بالمعلومات العلمية المتنوعة. وقد تأهل الى الدور النهائي في المسابقة كل من اقسام (الانتاج الحيواني ، وقاية النبات ، مكافحة التصحر ) حيث جرت المسابقة في اجواء مليئة بالمنافسة واثبت الطلبة قوة معلوماتهم من خلال الاجابة على الاسئلة التي اعدتها لجنة المسابقة والمتكونة من عدد من اساتذة الكلية. 

حيث ترأس اللجنة الاستاذ الدكتور علي درب كسار وعضوية كل من الدكتور مثنى فلحي والدكتور حسام جاسم والدكتور علاء عبد الحسين والدكتور عبد الغفور ابراهيم والدكتورة بشرى عبد عطية، وبحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور شاكر عبد الامير العطار . 
حُسمت المسابقة لصالح قسم وقاية النبات حيث حصل على المرتبة الاولى وقسم مكافحة التصحر بالمرتبة الثانية وحل قسم الانتاج الحيواني بالمرتبة الثالثة وتم تكريم الفريق الفائز بكأس المسابقة الذي سلمهُ العميد اليهم وسط اجواء السعادة والفرح. 
يذكر ان كلية الزراعة تعقد بصورة دورية مثل هذه المسابقات العلمية الغرض منها تطوير مهارات الطالب العقلية وتنويع معلوماته بحيث لا تكون مختصرة على المنهاج الدراسي الثابت وللأستفادة وتبادل الخبرات بين اقسامها المختلفة.




Comments are disabled.