نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد ورشة تدريبية بعنوان ( قانون الخدمة الجامعية وتعديلاته ) بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور كاظم ديلي حسن وعدد كبير من تدريسيي وموظفي الكلية .

هدفت الندوة الى تثقيف منتسبي الكلية حول كل ما يتعلق بقانون الخدمة الجامعية وكيفية التعامل معه ومعرفة ما للموظف من حقوق وما عليه من واجبات ، حيث القى الاستاذ المساعد الدكتور منعم خميس مخلف معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية في الكلية والمدرس المساعد نورا عدنان جهاد الموظفة في قسم الشؤون القانونية جامعة بغداد محاضرتين في هذه الورشة .

تضمنت الندوة التعريف بموظف الخدمة الجامعية بالواجبات المكلف بها والحقوق التي نص عليها القانون فيما يخص التفرغ العلمي والترقية العلمية والاجازات الدراسية والاعتيادية والتامين الصحي وحالات الاحالة على التقاعد فضلا عن اجراءات التمديد ثم التعريج على هيكل عمل عضو الهيأة التدريسة وهذا وقد شهدت الورشة التدريبية عدة مداخلات وتفاعلاً مميزا للسيدات والسادة الحضور .

دعا المحاضرون في ختام الندوة الموظفين الى الالتزام بكل ما ورد بقانون الخدمة الجامعية وذلك ضمانا لحقوقهم والالتزام بكل ما يرد عن سلسلة المراجع

Comments are disabled.