أطلق المجلس الأعلى للشباب، برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني – رئيس المجلس الأعلى للشباب، مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاعات الزراعة والأغذية والمناخ. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامة السلة الغذائية للعراق في المستقبل. وتوفر المنصة خدمات متكاملة تشمل الإرشاد الزراعي، التمويل، التجهيز، التدريب، ومتابعة المشاريع الزراعية الشبابية. تدعو المبادرة الشباب إلى المشاركة الفاعلة لضمان تحقيق الأمن الغذائي للبلاد في السنوات المقبلة.

مواضيع ذلت صله

إصدار كتاب جديد بعنوان”موسوعة الأغنام العالمية”

ورشة عمل عن الأرز البسمتي تتظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن المايكروبلاستك في صناعة الدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث في تأثير المظاهر الوراثية في صفات لحوم ذبائح الأغنام

لجنة متابعة المشاربع البحثية لطلبة الدراسات العليا

بحث دكتوراه يسلط الضوء على دور المستخلصات النباتية في الزراعة المستدامة

زيارة علمية إلى موقع أبو غريب ومعمل الألبان تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

إطلاق دليل سياسة استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه

زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن معادن الطين تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن الامن الفكري ومكافحة التطرف تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

 

Comments are disabled.