أطلق المجلس الأعلى للشباب، برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني – رئيس المجلس الأعلى للشباب، مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاعات الزراعة والأغذية والمناخ. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامة السلة الغذائية للعراق في المستقبل. وتوفر المنصة خدمات متكاملة تشمل الإرشاد الزراعي، التمويل، التجهيز، التدريب، ومتابعة المشاريع الزراعية الشبابية. تدعو المبادرة الشباب إلى المشاركة الفاعلة لضمان تحقيق الأمن الغذائي للبلاد في السنوات المقبلة.

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث تأثير التغير المناخي في صفات التربة الفيزيائية

ندوة تثقيفية عن التاثير الفعال في استلهام الوحدة الوطنية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

الإبداع الإداري دورة تدريبية نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية علمية لتهيئة خريجي قسم علوم الأغذية ضمن فعاليات أسبوع الريادة في معمل ألبان الكلية – موقع أبو غريب

دورة تدريبية عن استخدام الذكاء الاصطناعي في الرش الدقيق للمبيدات تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن منظومة ري لزراعة وتسميد النبات تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة وحدة بحوث النباتات الطبية والعطرية في معرض الاسبوع العالمي لريادة الاعمال

نخلة التمر ثروة وطنية وآفاقها في التنمية الاقتصادية

لليوم الرابع على التوالي كلية علوم الهندسة الزراعية تُحيي فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الأعمال

زيارة علمية لطلبة كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) لكلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن الاثار البيئية للملوثات تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تحيي فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال

 

Comments are disabled.