أطلق المجلس الأعلى للشباب، برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني – رئيس المجلس الأعلى للشباب، مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاعات الزراعة والأغذية والمناخ. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامة السلة الغذائية للعراق في المستقبل. وتوفر المنصة خدمات متكاملة تشمل الإرشاد الزراعي، التمويل، التجهيز، التدريب، ومتابعة المشاريع الزراعية الشبابية. تدعو المبادرة الشباب إلى المشاركة الفاعلة لضمان تحقيق الأمن الغذائي للبلاد في السنوات المقبلة.

مواضيع ذلت صله

اجتماع مجلس قسم الانتاج الحيواني

زيارة علمية إلى كلية الهندسة، قسم هندسة الموارد المائية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيتان من علوم الهندسة الزراعية في ورشة عمل خارجية

ورشة عمل عن ذوي الاحتياجات الخاصه تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تستزرع أنواع جديدة من الفطريات الغذائية الطبية

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة الى مركز بحوث البيىة والطاقة المتجددة

حملة زراعة شتلات الزهور في كلية علوم الهندسة الزراعية ينفذها طلبة قسم مكافحة التصحر المرحلة الثانية

نشر بحث علمي في مجلة عالمية مصنفة ضمن الربع الأول (Q1) حول دور حامض السكسنيك في تحسين نمو النباتات

سمنر علمي في كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن مهارات المرأة في سوق العمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة لمجمع الإمام الجواد للإيتام تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية.

 

Comments are disabled.