نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية حملة تشجير لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في العمل المناخي والصحة والرفاه. برعاية عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح، وبمشاركة وحدة شؤون المرأة وأقسام الاقتصاد الزراعي والمحاصيل الحقلية ووقاية النبات. أشرف على الحملة معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور أسامة كاظم جبارة ولجنة التشجير بالكلية.
تهدف الحملة إلى تجهيز الحدائق والباحات بمختلف المزروعات الربيعية، بما في ذلك أشجار الزينة والظلال. هذه الجهود تساهم في إضفاء مظهر جمالي وحيوي على الكلية، بالإضافة إلى تحسين جودة الهواء وتقليل الملوثات التي تؤثر على صحة الإنسان. تأتي هذه المبادرة استعداداً لبدء موسم الربيع.
تتمنى الكلية التوفيق للجميع في خدمة هذه المؤسسة العريقة. الحملة تعكس التزام الكلية بدورها البيئي والمجتمعي، وتعزيز الوعي بأهمية التشجير في تحقيق التنمية المستدامة.

مواضيع ذلت صله

ورشة عمل عن عمليات التجميل وانواعها تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية في فريق بحثي لاعتماد هجين طماطة جديد

كلية علوم الهندسة الزراعية تساهم في التنوع البيولوجي

مناقشة بحوث تخرج في كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن محصول زهرة الشمس تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية عن المياه في زمن المناخ المتغير تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن تأثير إضافة الزيولايت والاحماض الدبالية في كفاءة استعمال السماد البوتاسي والإنتاجية لمحصول اللهانة تناقشها علوم الهندسة الزراعية

سفرة علمية لطلبة الدراسات العليا الى مختبرات المعهد العالى للعلوم العدلية – قسم علوم الحياة -جامعة النهرين

إطروحة دكتوراه عن تربية الماشية الدقيقة (PLF) تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات يحصد المركز الأول في المناظرة الجامعية

 

Comments are disabled.