احتفل قسم الإنتاج الحيواني بكلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد بمأدبة إفطار رمضانية. شهدت الفعالية حضور عدد من الأساتذة والطلبة ضمن الأنشطة الاجتماعية للقسم. أقيمت الاحتفالية في حدائق العمادة وسط أجواء بهيجة.
حضر المناسبة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور أمير فيصل عبد الأمير. كما شاركت عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح ومعاونوها. أشرف على التنظيم رئيس القسم الأستاذ الدكتور حسام جاسم حسين بنانه. ركزت الفعالية على طلبة المراحل الأولية لتعزيز انخراطهم الجامعي.
تضمن البرنامج لعبة المحيبس التنافسية بين الأساتذة والطلبة. عبر المشاركون عن سعادتهم بالأجواء الرمضانية وتمنوا تكرارها سنوياً. سادت الفعالية روح الإخاء عبر حوارات مثمرة بين الحضور. هدفت المبادرة لدعم المشاركة الطلابية في الأنشطة اللاصفية بشكل فعّال.

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير عن محصول زهرة الشمس تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية عن المياه في زمن المناخ المتغير تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن تأثير إضافة الزيولايت والاحماض الدبالية في كفاءة استعمال السماد البوتاسي والإنتاجية لمحصول اللهانة تناقشها علوم الهندسة الزراعية

سفرة علمية لطلبة الدراسات العليا الى مختبرات المعهد العالى للعلوم العدلية – قسم علوم الحياة -جامعة النهرين

إطروحة دكتوراه عن تربية الماشية الدقيقة (PLF) تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات يحصد المركز الأول في المناظرة الجامعية

زيارة إنسانية إلى مستشفى الطفل المركزي لدعم أطفال أمراض الدم نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية علوم الهندسة الزراعية موقع ابي غريب

تكريم كلية علوم الهندسة الزراعية من قبل امانة بغداد – دائرة المتنزهات والتشجير

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في فريق بحثي

 

Comments are disabled.