كرّمت عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية برئاسة الأستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح أعضاء اللجان العلمية والتحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني في العلوم الزراعية. نظمت الكلية هذا الحدث تحت شعار “زراعة ذكية ومستدامة لتحقيق الأمن الغذائي”، بمشاركة واسعة من خبراء وباحثين عرب ودوليين. أشادت العميدة بالجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون لإنجاح هذه الفعالية الأكاديمية المهمة.
تميز المؤتمر بحضور نخبة من المختصين في المجال الزراعي من داخل العراق وخارجه، حيث قدموا أبحاثاً ودراسات تساهم في تطوير القطاع الزراعي. أعربت العميدة عن أملها في استمرار مثل هذه المبادرات التي تعزز مكانة الكلية وتاريخها العريق. أثمرت التعاون بين المشاركين عن تبادل معرفي غني يخدم أهداف التنمية الزراعية المستدامة.
جمع المؤتمر بين الخبرات المحلية والعالمية لبحث سبل تحسين الإنتاج الزراعي وضمان الأمن الغذائي. قدّم الباحثون حلولاً مبتكرة تواجه تحديات القطاع عبر تطبيقات الزراعة الذكية. أكد الحضور على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات بشكل دوري لتعزيز التكامل بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل.

مواضيع ذلت صله

تكريم تدريسية في قسم وقاية النبات

استعراض حفل التخرج لطلبة كلية الزراعة / جامعة بغداد

تـقـريـر أيـفـاد

احتفالية قسم الثروة الحيوانية بيوم التخرج

مناقشة خطة طالب ماجستير- قسم وقاية النبات

مناقشة خطة طالب ماجستير- قسم وقاية النبات

زيارة علمية

شهادة تقديرية

مناقشة طالبة الماجستير رواء غالب مجيد

مناقشة طالب الماجستير محمد علي زين الدين

محاضرات مادة النباتات الطبية والعطرية لطلبة المرحلة الثالثه قسم البستنة وهندسة الحدائق

نصب شبكة متقدمة من متحسسات 5TE و رابط البيانات Em50 و محطة البيانات Telemetry Data Station لمراقبة التغير في صفات التربة

Comments are disabled.