كرّمت عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية برئاسة الأستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح أعضاء اللجان العلمية والتحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني في العلوم الزراعية. نظمت الكلية هذا الحدث تحت شعار “زراعة ذكية ومستدامة لتحقيق الأمن الغذائي”، بمشاركة واسعة من خبراء وباحثين عرب ودوليين. أشادت العميدة بالجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون لإنجاح هذه الفعالية الأكاديمية المهمة.
تميز المؤتمر بحضور نخبة من المختصين في المجال الزراعي من داخل العراق وخارجه، حيث قدموا أبحاثاً ودراسات تساهم في تطوير القطاع الزراعي. أعربت العميدة عن أملها في استمرار مثل هذه المبادرات التي تعزز مكانة الكلية وتاريخها العريق. أثمرت التعاون بين المشاركين عن تبادل معرفي غني يخدم أهداف التنمية الزراعية المستدامة.
جمع المؤتمر بين الخبرات المحلية والعالمية لبحث سبل تحسين الإنتاج الزراعي وضمان الأمن الغذائي. قدّم الباحثون حلولاً مبتكرة تواجه تحديات القطاع عبر تطبيقات الزراعة الذكية. أكد الحضور على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات بشكل دوري لتعزيز التكامل بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل.

مواضيع ذلت صله

حصول الاستاذ الدكتور نورالدين شوقي علي على كتاب شكر وتقدير من معالي وزير البيئة

عضو لجنة وممثل لجمعية الحقليات الامريكية

ترقية علمية

مناقشة طالبة الماجستير رضية علي حسن

مناقشة طالبة الماجستير رشا رعد محمد

مناقشة طالب الدكتوراه عماد حمدي جاسم

أدارة المخلفات الزراعية

جائزة اكاديمية العلوم الامريكية NAS

ترقية علمية

ترقية علمية

مشاركة الاستاذ الدكتورة الاء صالح عاتي في المؤتمر الدولي العلمي السابع عشر لتكنولوجيا المياه في تركيا

كفاءات علمية عادت إلى الوطن بعد نيلها شهادات عليا لتكمل المسيرة التعليمية في كليتنا العريقة

Comments are disabled.