كرّمت عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية برئاسة الأستاذة الدكتورة أميرة محمد صالح أعضاء اللجان العلمية والتحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الثاني في العلوم الزراعية. نظمت الكلية هذا الحدث تحت شعار “زراعة ذكية ومستدامة لتحقيق الأمن الغذائي”، بمشاركة واسعة من خبراء وباحثين عرب ودوليين. أشادت العميدة بالجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون لإنجاح هذه الفعالية الأكاديمية المهمة.
تميز المؤتمر بحضور نخبة من المختصين في المجال الزراعي من داخل العراق وخارجه، حيث قدموا أبحاثاً ودراسات تساهم في تطوير القطاع الزراعي. أعربت العميدة عن أملها في استمرار مثل هذه المبادرات التي تعزز مكانة الكلية وتاريخها العريق. أثمرت التعاون بين المشاركين عن تبادل معرفي غني يخدم أهداف التنمية الزراعية المستدامة.
جمع المؤتمر بين الخبرات المحلية والعالمية لبحث سبل تحسين الإنتاج الزراعي وضمان الأمن الغذائي. قدّم الباحثون حلولاً مبتكرة تواجه تحديات القطاع عبر تطبيقات الزراعة الذكية. أكد الحضور على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات بشكل دوري لتعزيز التكامل بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل.

مواضيع ذلت صله

ابداعات علمية

مؤتمر للنانوتكنولوجي /الأستاذ الدكتور عامر خلف الدروش

صيانة وتجهيز

شكر وتقدير

مناقشات طلبة الدبلوم العالي

مناقشات الدبلوم العالي

تصنيع الدبس عالي النوعية

مشاركة في مؤتمر

تلقى الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي كتاب شكر وتقدير

حصل الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي على الوسام الذهبي وشهادة الدبلوما

دور الاستثمار الأجنبي في الاقتصاد الزراعي العراقي

البحث العلمي بين النظرية والقياس

Comments are disabled.