عقد مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية بجامعة بغداد اجتماعه الدوري الرابع عشر برئاسة العميدة أ.د. أميرة محمد صالح وحضور جميع الأعضاء. ناقش المجتمعون عدة قضايا أكاديمية وإدارية، حيث أكدوا على ضرورة الاستعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الأولى ضمن نظام بولونيا وطلبة الدراسات العليا. طلب المجلس توفير وسائل الراحة للطلبة والتدريسيين أثناء فترة الامتحانات، مع وضع خطة طوارئ لضمان استمرار التيار الكهربائي.
أوصى الأعضاء بوضع خطط عمل مفصلة لكل قسم ووحدة بحثية خلال العطلة الصيفية لتنفيذ مشاريع التطوير الأكاديمي. حددت الأقسام المهام الواجب إنجازها لتحسين الأداء قبل بداية العام الدراسي الجديد. ناقش المجتمعون أيضاً الشؤون العلمية والبحثية وخطط الترقيات، إلى جانب متابعة شؤون الطلبة في الدراسات الأولية والعليا.
اتخذ المجلس عدة قرارات لتعزيز العملية التعليمية والبحثية، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. اختتم الاجتماع بتكليف اللجان المختصة بمتابعة تنفيذ التوصيات ورفع التقارير الدورية.

مواضيع ذلت صله

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

ندوة علمية عن المياه في زمن المناخ المتغير تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى الدراسة المسائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير عن تأثير إضافة الزيولايت والاحماض الدبالية في كفاءة استعمال السماد البوتاسي والإنتاجية لمحصول اللهانة تناقشها علوم الهندسة الزراعية

سفرة علمية لطلبة الدراسات العليا الى مختبرات المعهد العالى للعلوم العدلية – قسم علوم الحياة -جامعة النهرين

إطروحة دكتوراه عن تربية الماشية الدقيقة (PLF) تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات يحصد المركز الأول في المناظرة الجامعية

زيارة إنسانية إلى مستشفى الطفل المركزي لدعم أطفال أمراض الدم نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية علوم الهندسة الزراعية موقع ابي غريب

تكريم كلية علوم الهندسة الزراعية من قبل امانة بغداد – دائرة المتنزهات والتشجير

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في فريق بحثي

مشاركة وحدة بحوث النباتات الطبية ووحدة أبحاث النخيل في مهرجان التسوق الزراعي

Comments are disabled.