في إجواء إرساء قيم الوفاء والتقدير للمساهمات الوظيفية في العمل نظّم منتسبي شعبة الرقابة والتدقيق في كلية علوم الهندسة الزراعية / جامعة بغداد حفلاً تكريمياً للتدريسية ( المدرس سناء جاسم محمد ) بمناسبة إحالتها الى التقاعد .
شهد الحفل حضور عميد الكلية الأستاذ الدكتوره اميرة محمد صالح ومعاونيها للشؤون العلمية والإدارية والطلبة وعدد من الموظفين والتدريسيين في الكلية ، حيث عبرت عميد الكلية عن تقديرها العميق لما قدمته من جهد وعطاء متميز، أتسم بالانضباط العالي، والمهنية الرفيعة، وروح التعاون التي انعكست إيجاباً على بيئة العمل.
وخلال الحفل، قدمت عميد الكلية درعاً تذكارياً للمحتفى بها، كما قدمت الدكتوره صدى مدحت الساهوكي باقة زهور وهدية تذكارية بإسم شعبة الرقابة والتدقيق.
وفي ختام المناسبة، قدّم الحضور للسيدة (سناء جاسم) أصدق التمنيات بدوام الصحة والتوفيق في حياتها المقبلة، معربين عن امتنانهم واعتزازهم بفترة عملهم معها والتي كانت نموذجاً يُحتذى به في الالتزام والإخلاص الوظيفي.
امنياتنا للجميع بالتوفيق ومزيداً من العطاء.

مواضيع ذلت صله

اجتماع المجلس الاستشاري الصناعي لتطوير المناهج ومواءمة المخرجات مع سوق العمل

اطروحة دكتوراه عن مسح وتشخيص معادن الاطيان تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر عن حشرة المن تناقشها علوم الهندسة الزراعية

ورشة علمية نظمها قسم علوم التربة والموارد المائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إعلان هام: أسماء المتقدمين للدراسات العليا وموعد الامتحان التنافسي للعام الدراسي 2026-2027

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إجتماع عمداء كليات الزراعة في العراق

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

هيئة تحرير مجلة العلوم الزراعية تعقد اجتماعها الدوري

Comments are disabled.