عقد مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد اجتماعه الدوري في جلسته السادسة عشر يوم الثلاثاء المصادف 8/7/2025 للعام 2024 – 2025 في الساعة العاشرة صباحآ بحضور أ.د. اميرة محمد صالح رئيس المجلس والاعضاء كافة وقد تم طرح التوجيهات الآتية:-
1 –التاكيدعلى الجانب الاعلامي والتثقيف بالانجازات والتطوررات النوعية التي ترفع من مرتية الكلية ونشر اخبار الكلية على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي
٢ – التاكيد بضرورة القيام بزيارات للاقسام الداخلية للاطلاع على اوضاع الطلبة وبيان اجتياجاتهم والعمل على توفيرها خلال العطلة
٣ – التوجيه بضرورة وضع خطط اثناء العطلة الصيفية لكل قسم علمي و وحدة بحثية وتثبيت الاعمال التي يجب القيام بها لتطوير القاعات والمختبرات والمحطات البحثية اثناء العطلة الصيفية وتوفير المستلزمات اللازمة للبدء بالعام الدراسي القادم
كما ناقش المجلس القضايا المطروحة في جدول اعمال الجلسة والتي تخص الشؤون العلمية وخطة البحث العلمي والترقيات العلمية والشؤون الادارية والدراسات العليا والاولية واتخذت الاجراءات المناسبة بشأنها

مواضيع ذلت صله

ورشة تدريبية بعنوان دور النباتات الطبية في التخفيف من القلق والضغط النفسي

الأجراءات اللازمة للسيطرة على الآفات المسببة للأمراض

كيس الشاي النانوي أداة جديدة لتنقية الماء

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الفصل الربيعي 2019-2020

شهادة مشاركة ((دورالنباتات والأعشاب الطبية والعطرية في الوقاية من جائحة فايروس كورونا COVID-19))

الفقراء في ضيافة قسم مكافحة التصحر

مناقشة اطروحة الدكتوراه استجابة نبات الداتورة

ورشة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن استعمال جهاز مطياف الامتصاص الذري

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

Comments are disabled.