عقد مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد اجتماعه الدوري في جلسته السادسة عشر يوم الثلاثاء المصادف 8/7/2025 للعام 2024 – 2025 في الساعة العاشرة صباحآ بحضور أ.د. اميرة محمد صالح رئيس المجلس والاعضاء كافة وقد تم طرح التوجيهات الآتية:-
1 –التاكيدعلى الجانب الاعلامي والتثقيف بالانجازات والتطوررات النوعية التي ترفع من مرتية الكلية ونشر اخبار الكلية على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي
٢ – التاكيد بضرورة القيام بزيارات للاقسام الداخلية للاطلاع على اوضاع الطلبة وبيان اجتياجاتهم والعمل على توفيرها خلال العطلة
٣ – التوجيه بضرورة وضع خطط اثناء العطلة الصيفية لكل قسم علمي و وحدة بحثية وتثبيت الاعمال التي يجب القيام بها لتطوير القاعات والمختبرات والمحطات البحثية اثناء العطلة الصيفية وتوفير المستلزمات اللازمة للبدء بالعام الدراسي القادم
كما ناقش المجلس القضايا المطروحة في جدول اعمال الجلسة والتي تخص الشؤون العلمية وخطة البحث العلمي والترقيات العلمية والشؤون الادارية والدراسات العليا والاولية واتخذت الاجراءات المناسبة بشأنها

مواضيع ذلت صله

تعزيزاً للمسيرة العلمية: مناقشة خطة بحث ماجستير حول علوم الدواجن.

ندوة علمية عن بعض قدرات الله في علم النبات تنظمها كلية علوم الهدسة الزراعية

قسم مكافحة التصحر ينظم حملة تشجير لتعزيز البيئة الجامعية المستدامة

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن تقييم كفاءة السماد العضوي والاحماض الدبالية والهيومين المعالج

مناقشة بحوث التخرج لطلبة قسم الانتاج الحيواني

زيارة حقلية لتجربة بحثية في كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم البستنة وهندسة الحدائق ينفذ مشروع تخرج في الاستدامة البيئية

ندوة علمية عن الخلايا الجذعية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن سلوكيات الطلاب داخل الحرم الجامعي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حملة تشجير ينظمها قسم الانتاج الحيواني في الحقل الحيواني في ابي غريب

زيارة علمية الى شركة الشكر للدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن التعليم المدمج تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.