باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إجتماع عمداء كليات الزراعة في العراق

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

هيئة تحرير مجلة العلوم الزراعية تعقد اجتماعها الدوري

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية مُحاضراً في دورة تدريبية خارجية

رسالة ماجستر عن نبات عصا الذهب تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة طالب ماجستير – كلية علوم الهندسة الزراعية.

مشاركة تدريسية من علوم الهندسة الزراعية في لجنة مناقشة خارجية

تعزيزاً للتعاون الدولي.. كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد تستقبل وفداً علمياً من جامعة “كوركان” الإيرانية للعلوم الزراعية

دورة تدريبية عن مخاطر تراكم العناصر الثقيلة في الأغذية نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير تبحث تواجد الدعسوقة ذات الثلاثة عشر Hippodamia vargate نقطة الآفات المنتشرة على حقل الشجر

Comments are disabled.