باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

إصدار كتاب جديد بعنوان”موسوعة الأغنام العالمية”

ورشة عمل عن الأرز البسمتي تتظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن المايكروبلاستك في صناعة الدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث في تأثير المظاهر الوراثية في صفات لحوم ذبائح الأغنام

لجنة متابعة المشاربع البحثية لطلبة الدراسات العليا

بحث دكتوراه يسلط الضوء على دور المستخلصات النباتية في الزراعة المستدامة

زيارة علمية إلى موقع أبو غريب ومعمل الألبان تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

إطلاق دليل سياسة استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه

زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن معادن الطين تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن الامن الفكري ومكافحة التطرف تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.