باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

ورشة عمل عن النقاط الكمية كجسيمات نانوية متقدمة تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى دائرة الإرشاد الزراعي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن أتمتة المرشة الظهرية

درس عملي لطلبة المرحلة الثانية في كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن العروض التقديمية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية عن اليوم الدولي لمكافحة التطرف العنيف

ورشة عمل عن المحاصيل الحقلية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن الزيولايت

زيارة فريق بحثي من وحدة ابحاث النخيل الى محطة نخيل الزعفرانية

علوم الهندسة الزراعية تقيم حلقات دراسية لطلبة الدراسة الأولية

إطروحة دكتوراه عن شتلات الرمان تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن منظومة الدفاع المدني تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.