باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

نخبة من أساتذة كلية علوم الهندسة الزراعية يشاركون في المؤتمر الدولي الثالث للعلوم الزراعية

زيارة لجنة الإعتماد البرامجي لكلية علوم الهندسة الزراعية

طلبة كلية علوم الهندسة الزراعية في زيارة علمية إلى دائرة فحص وتصديق البذور

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اليوكالبتوس

مشاركة تدريسيو علوم الهندسة الزراعية في دورة تدريبية خارجية

ورشه عمل عن تقدير الذات تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تحتضن فعاليات الملتقى العلمي الدولي

ورشة عمل عن الابتزاز الالكتروني تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإنتاج الحيواني ينظم زيارة علمية لطلبته إلى مركز التلقيح الاصطناعي

زيارة علمية إلى مركز بحوث السوق وحماية المستهلك جامعة بغداد

زيارة علمية تطبيقية لطلبة قسم مكافحة التصحر إلى موقع الكلية في أبي غريب

زيارة علمية إلى الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية

Comments are disabled.