باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

ترحيل الطلبة وفق برنامج SIS- ورشة عمل

الشخصيه المتمردة- ورشة عمل

الاهمية الاقتصادية لتربية نحل العسل وانشاء المناحل- ورشة عمل

خطوات ترويج معاملة الترقية العلمية باستخدام منظومة الترقيات الكترونية- ورشة عمل

تغيير الأثر البيئي:ضرورة ملحة لمواجهة التغير المناخي- ندوة علمية

التخليق الأخضر لاوكسيدي الزنك والنحاس النانوية بواسطة الكركمين في مكافحة مرض البياض الدقيقي – رسالة ماجستير

رئيس جامعة بغداد يزور كلية علوم الهندسة الزراعية

الميكروبيوم النباتي ودوره في مقاومة الأمراض- حلقة دراسية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في ورشة عمل خارجية

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيان من كلية علوم الهندسة الزراعية في لجنة وزارية

الأداء الفسلجي لنبات الكيل بتأثير الأوساط العضوية لبقايا النباتات الصناعية والرش بمستخلص الكلغان -رسالة ماجستير

Comments are disabled.