باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه عن نبات الجزر البنفسجي تناقشها علوم الهندسة الزراعية

بأيدي باحثي قسم علوم الأغذية: جيل جديد من المخبوزات الاقتصادية الخالية من الجلوتين

افتتاح مختبر أقلمة نباتات زراعة الأنسجة النباتية في موقع كلية علوم الهندسة الزراعية في أبي غريب

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل حول قانون انضباط موظفي الدولة رقم 14 لسنة 1991 نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر عن إدارة أصحاب بساتين الحمضيات للممارسات الزراعية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية لطلبة المرحلة الاولى الى معمل البان الكلية في موقع أبوغريب

إطروحة دكتوراه عن الهيدروكربونات الأروماتية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نبات اكليل الجبل

ورشة عمل عن المضافات الغذائية الملونة في اغذية الاطفال تنظمها علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن المواصفات القياسية للأغذية نظمتها علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تبدأ الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025 – 2026

Comments are disabled.