باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية التربية في زيارة علمية الى كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى مركز بحوث التقنيات الأحيائية / جامعة النهرين تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة كلية علوم الهندسة الزراعية في مهرجان الفروسية

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه عن الحنطة

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن الفيرميكمبوست

مناقشة خطط بحوث طلبة الماجستير تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشه عمل عن سيكولوجيا حقوق الانسان تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى كلية العلوم / قسم علوم الأرض تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة فريق بحثي من وحدة ابحاث النخيل الى مختبر زراعة الانسجة التابع لامانة بغداد

زيارة علمية إلى شركة سما كربلاء للإنتاج الزراعي والحيواني تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة كلية علوم الهندسة الزراعية في معرض الزيارة الاربعينية للامام الحسين ( عليه السلام )

Comments are disabled.