أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن الرز 

كلية علوم الهندسة الزراعية تقوم بزيارة علمية للشركة العامة للمنتجات الغذائية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية ضيفاً على قناة الجامعية

محاضرة علمية عن اهمية التغذية في مشاريع انتاج الدواجن في العراق

علوم الهندسة الزراعية تقيم ندوة علمية عن زراعة الحنطة 

تاثير مسحوق اوراق نبات سم الفراخ الى العليقةرسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد

تاثير استخدام الماء المتأين في اداء الحملان رسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد

علوم الهندسة الزراعية تشارك في مؤتمر ومعرض الجامعات والكليات والمعاهد الدولي المقام على ارض معرض بغداد الدولي 

كلية علوم الهندسة الزراعية تحتضن انتخابات الهيئة الادارية للجمعية العراقية لعلوم التربة

ندوه علمية في كلية علوم الهندسة الزراعية عن الحبوب

كلية علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر العملي الاول للأبداع

دراسة عن منظمات النمو تقيمها علوم الهندسة الزراعية 

Comments are disabled.