أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

زيارة ميدانية لتجربة طالبة ماجستير

( زيارة بحثية لجامعة دهوك )

زراعة بغداد تحصد المركز الاول والثالث في دورة سلامة اللغة العربية

تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة رسالة ماجستير في كلية الزراعة / جامعة البصرة

دريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية تحصل على كتاب شكر وتقدير من رئيس جامعة بغداد

مشاركة علوم الهندسة الزراعية في معرض الخط والزخرفة 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحنطة 

شاركة لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر علمي في الاردن 

تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية يحصل على المركز الاول في دورة طرائق التدريس/الرابع في دورة اللغة العربية.

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات الحرنكش

حلقة دراسية عن زراعة الخلايا في علوم الهندسة الزراعية 

كلية علوم الهندسة الزراعية تنظم حلقة نقاشية لخطة بحثية عن الاستزراع السمكي

Comments are disabled.