أقامت وحدة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد اللقاء الترحيبي المركزي السنوي لطلبة المرحلة الاولى في الكلية بحضور عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الأستاذ الدكتوره أميرة محمد صالح والسادة المعاونيين والاساتذة وجرى خلال اللقاء الترحيب بالطلبة الجدد وتوجيههم للالتزام بالقوانين الجامعية و حثهم على التفوق العلمي في حياتهم الجامعية
تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء التفوق والنجاح الدائم.

مواضيع ذلت صله

تخرج قسم المكائن والآلات الزراعية

سفرة علمية لطلبة المرحلة الرابعة لقسم البستنة وهندسة الحدائق

وفاة السيدة سعاد محمد خلف

حفلة التخرج

حفل تخرج قسم البستنة وهندسة الحدائق 2015

دعوة لحضور حلقة نقاشية

يوم الجامعة

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور جناح كلية الزراعة المقام على هامش احتفالات يوم الجامعة

براءة اختراع جديدة للبروفيسور الدكتور حازم جبار الدراجي

بحوث طلبة الدراسات العليا

مناقشة طالبة الماجستير يسرى جبار فرحان

مقابلة تلفزيونية مع الاستاذ الدكتور طارق ناصر موسى

Comments are disabled.