أقامت وحدة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد اللقاء الترحيبي المركزي السنوي لطلبة المرحلة الاولى في الكلية بحضور عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الأستاذ الدكتوره أميرة محمد صالح والسادة المعاونيين والاساتذة وجرى خلال اللقاء الترحيب بالطلبة الجدد وتوجيههم للالتزام بالقوانين الجامعية و حثهم على التفوق العلمي في حياتهم الجامعية
تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء التفوق والنجاح الدائم.

مواضيع ذلت صله

كتاب شكر وتقدير

مناقشة نسيم عبد الحميد حسن

مناقشة رسالة طالبة الماجستير ضمياء عليوي عبد الحسين من قسم الثروة الحيوانية

نشر بحث في مجلة عالمية للدكتور كامل سلمان جبر

ورشة عمل حول ترميز المناهج الدراسية

شكر وتقدير الى اساتذة قسم علوم الاغذية

مناقشات الدبلوم العالي محمد جبار حسين

مناقشات الدبلوم العالي راضي حمد غالي

مناقشات الدبلوم العالي

مناقشات الدبلوم العالي الطالب زيدون عباس حسن الخفاجي

مناقشات الدبلوم العالي عمار نجم هاشم الجابري

زيارة النائب الدكتورة حنان الفتلاوي الى كلية الزراعة

Comments are disabled.