أقامت وحدة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد اللقاء الترحيبي المركزي السنوي لطلبة المرحلة الاولى في الكلية بحضور عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الأستاذ الدكتوره أميرة محمد صالح والسادة المعاونيين والاساتذة وجرى خلال اللقاء الترحيب بالطلبة الجدد وتوجيههم للالتزام بالقوانين الجامعية و حثهم على التفوق العلمي في حياتهم الجامعية
تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء التفوق والنجاح الدائم.

مواضيع ذلت صله

شكر وتقدير من نقابة المهندسين الزراعيين

مناقشات الدبلوم العالي

مناقشات الدبلوم العالي

حصول مجلة العلوم الزراعية العراقية على شهادة تقديرية

بفرح ومحبه نستقبل السنة الميلادية الجديدة

تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

تأثير مستوى وصور الكاربون العضوي في التربة في جاهزية الزنك والفسفور ومحتواها من النتروجين

مشاركة موكب كلية الزراعة / جامعة بغداد في اربعينية الأمام الحسين ( علية السلام )

نشر في مجلة عالمية

تأثير اضافة حامضي الأسكوربيك والسالسلك في حث النظام غير الانزيمي لنباتات C3 وC4 تحت اجهاد ملح Nacl

نشر في مجلة عالمية

ترقية علمية

Comments are disabled.