أقامت وحدة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد اللقاء الترحيبي المركزي السنوي لطلبة المرحلة الاولى في الكلية بحضور عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الأستاذ الدكتوره أميرة محمد صالح والسادة المعاونيين والاساتذة وجرى خلال اللقاء الترحيب بالطلبة الجدد وتوجيههم للالتزام بالقوانين الجامعية و حثهم على التفوق العلمي في حياتهم الجامعية
تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء التفوق والنجاح الدائم.

مواضيع ذلت صله

قسم المكائن والالات الزراعية / جامعة بغداد وموقعها الجديد في الجادرية

مناقشة اطروحة دكتوراه

إقامة الدورة الثالثة للبرمجيات

إقرار خطة بحثية

دورة تدريبية في كلية علوم الهندسة الزراعية

مناقشة طالب ماجستير

ترقية علمية

نشر بحث في مجلة عالمية

حصلت التدريسية د. بشرى صبيرعبدالسادة على تكريم وكتاب شكر من الوزارة

مشروع تربية الاسماك

ندوه علمية

مشاركة فعالة لقسم البستنة وهندسة الحدائق في معرض الكلية بمناسبة يوم الجامعة

Comments are disabled.