شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

ورشة عمل عن سلوكيات الطلاب داخل الحرم الجامعي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حملة تشجير ينظمها قسم الانتاج الحيواني في الحقل الحيواني في ابي غريب

زيارة علمية الى شركة الشكر للدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن التعليم المدمج تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن الاستقلالية والنجاح تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تُقيم مهرجان أسود الرافدين الى المونديال

الروبوت الذكي «بغداد 1» يفتح آفاقاً جديدة لتطوير الإنتاج الحيواني في جامعة بغداد

زيارة علمية إلى مصانع سما كربلاء للإنتاج الغذائي والزراعي والحيواني تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيو كلية علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر دولي

دورة تدريبية عن الهدر الغذائي نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن السياسة الزراعية وأثرها في الاقتصاد الزراعي نظمتها علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تمهد للتحول الرقمي عبر اجتماعات مكثفة مع شركات متخصصة

Comments are disabled.