عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

اجتماع المجلس الاستشاري الصناعي لتطوير المناهج ومواءمة المخرجات مع سوق العمل

اطروحة دكتوراه عن مسح وتشخيص معادن الاطيان تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر عن حشرة المن تناقشها علوم الهندسة الزراعية

ورشة علمية نظمها قسم علوم التربة والموارد المائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إعلان هام: أسماء المتقدمين للدراسات العليا وموعد الامتحان التنافسي للعام الدراسي 2026-2027

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إجتماع عمداء كليات الزراعة في العراق

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

هيئة تحرير مجلة العلوم الزراعية تعقد اجتماعها الدوري

Comments are disabled.