عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

علوم الهندسة الزراعية تنظم خطة بحثية عن تاثير النيتروجين في اداء الحملان العواسية 

علوم الهندسة الزراعية تنظم حلقة دراسية عن معادن الكربونات

علوم الهندسة الزراعية تنظم حلقة دراسية عن القرنابيط واللفت

علوم الهندسة الزراعية تنظم حلقة دراسية عن الرز

طالب مبتعث من علوم الهندسة الزراعية ينال درجة الماجستير في تركيا

عميد كلية علوم الهندسة الزراعية يتفقد القاعات الدراسية المخصصة لاداء الامتحانات النهائية

براءة اختراع لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الترب العراقية 

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن دور الصادرات في النمو الزراعي 

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك المركز العراقي للتنمية الإعلامية والاستراتيجية

علوم الهندسة الزراعية تنظم مسابقة اجمل حوض اسماك

علوم الهندسة الزراعية تنظم حلقة دراسية عن ميتوكوندريا النطف

Comments are disabled.