عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن دور الاسمدة العضوية في نمو البطاطا

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يحصد الذهب في معرض الاختراعات الاول

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر الدولي بجامعة القادسية 

دورة تدريبية في علوم الهندسة الزراعية عن البدائل المحلية وطرق استخدامها 

حلقة دراسية في كلية علوم الهندسة الزراعية عن الاحماض الدبالية

معرض الزهور ( حديقتي )

الجامعة في خدمة المجتمع

دورة تدريبية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن تجميد السائل المنوي 

ورشة عمل في علوم الهندسة الزراعية عن اقامة المشاريع 

زيارة علمية تنظمها علوم الهندسة الزراعية إلى مختبر الصحة المركزي

حلقة نقاشية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن تنقية المياه 

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن نبات البطاطا

Comments are disabled.