حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الدجاج المحلي العراقي

طروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ثيران الهولشتاين 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن استيراد السلع الزراعية 

علوم الهندسة الزراعية تستقبل مؤسسة الحسن والحسين ( ع ) الانسانية 

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الذرة الصفراء

ضمن فعاليات مشروع زراعة مليون شجرة… (برنامج حكومي) في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي..

رسالة ماجستير تشهدها علوم الهندسة الزراعية عن الكباش العواسية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مؤتمرا علميا

المظاهر الوراثية للاغنام رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية 

خبير اممي في زيارة لعلوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن خصائص الليوغرت 

حشرات نباتات الزينة مؤلف جديد لتدريسي من جامعة بغداد 

Comments are disabled.