حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن الجاموس العراقي 

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يحصل على براءة اختراع من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

 نتائج الفرز الاولي للمتقدمين على الدراسات العليا

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن تأثير المحاصيل على الاقتصاد العراقي 

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ثيران الهولشتاين 

تعدد المظاهر الوراثية للجاموس العراقي اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية 

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن محصول زهرة الشمس

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك الاعلام في هيئة الحشد الشعبي،

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الكباش العواسي 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الاثيفون في نمو فول الصويا

ملتقى الخريجين في علوم الهندسة الزراعية 

حلقة ثقافية في علوم الهندسة الزراعية عن تعليمات العقود الحكومية 

Comments are disabled.