نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

ورشة تدريبية بعنوان دور النباتات الطبية في التخفيف من القلق والضغط النفسي

الأجراءات اللازمة للسيطرة على الآفات المسببة للأمراض

كيس الشاي النانوي أداة جديدة لتنقية الماء

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الفصل الربيعي 2019-2020

شهادة مشاركة ((دورالنباتات والأعشاب الطبية والعطرية في الوقاية من جائحة فايروس كورونا COVID-19))

الفقراء في ضيافة قسم مكافحة التصحر

مناقشة اطروحة الدكتوراه استجابة نبات الداتورة

ورشة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن استعمال جهاز مطياف الامتصاص الذري

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

Comments are disabled.