نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

دورة تدريبية عن الرصد البيئي باستخدام تقنيات الاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية تنظمها علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية الى موقع كلية علوم الهندسة الزراعية في ابوغريب

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية وجامعة إيلام الايرانية

نحو إدارة مستدامة المياه عبر تقنيات الاستشعار عن بعد-ورشة عمل

الرعي العشوائي في المدينة-ورشة عمل

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية وجامعة إيلام الايرانية

مشاركة تدريسي في ندوة علمية خارجية

تحسين شراكة القطاعين الحكومي والخاص – اطروحة دكتوراه

اختيار المجلات العلمية الرصينة – ورشة عمل

طلبة الاقتصاد الزراعي يناقشون سبل تطوير تسويق التمور والرز المحلي

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية ودائرة بلدية الرشيد

زيارة علمية تطبيقية لطلبة قسم البستنة وهندسة الحدائق إلى موقع الكلية في أبي غريب

Comments are disabled.