نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

زيارة وفد من كلية علوم الهندسة الزراعية الى مؤسسة العين لرعاية الأيتام

البصمة الطيفية للغطاء الأرضي- رسالة ماجستير

نبات الصبار -رسالة ماحستير

تكريم الاقسام العلمية الفائزة بالتصنيف العراقي للجامعات ٢٠٢٤

تأثير التلقيح بالرايزوبيا وإضافة الموليبدنوم في نمو وحاصل الباقلاء- رسالة ماجستير

إصدار كتاب جديد عن تكنولوجيا المعلومات الرقمية والإدارة الذكية لأبقار الحليب

تأثير الرش بمستخلص المورينجا في نمو السبانخ -رسالة ماجستير

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة أطروحة دكتوراه خارجية

تأثير نظام الطاقة الشمسية في نمو الذرة البيضاء – اطروحة دكتوراه

انطلاق مشروع ريادة الاعمال الزراعية والمهارات الخضراء

جامعة بغداد منارة العلم والثقافة في العراق

اجتماع مجلس كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.