نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في لجنة مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية محاضراً في دورة تدريبية خارجية

أصدار كتاب “الاحتباس الحراري ومستقبل الحياة على الأرض”

دعوة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية من مجلة عالمية

استجابة أدغال الذرة الصفراء للمكافحة ببعض المبيدات الكيماوية تحت نظامي ري- رسالة ماجستير

أصدار كتاب هندسة وتصميم ومكننة حظائر أبقار الحليب

أصدار كتاب التقنيات التقليدية والحديثة في كشف وتشخيص الأحياء المجهرية

أصدار كتاب الدليل الغذائي في تقوية الجهاز المناعي

دعوة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية صادرة عن دار نشر عالمية

دراسة بعض الصفات الكيميائية ، المايكروبية، والحسية للحوم بعض الأسماك المحلية المستوردة للعراق- رسالة ماجستير

بدأ الامتحان النهائي لطلبة المرحلة الاولى وفق نظام بولونيا

إصدار كتابين علميين من تأليف نخبة من الأساتذة

Comments are disabled.