نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

علوم الهندسة الزراعية تفوز بثلاث جوائز في يوم العلم العراقي

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن المتعاقبات الطوبوغرافية

رسالة ماجستير تناقشها زراعة بغداد تبحث القدرة التنافسية للمنتج الزراعي المحلي

وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي تعقد إجتماعها الأول هذا العام

ورشة عمل في زراعة بغداد عن سيكولوجية الشخصية الطائفية

التغاير المكاني لمحتوى وتوزيع معادن ترسبات نهر الفرات-اطروحة دكتوراه

ظاهرة التحرش الجنسي في القانون العراقي- ورشة عمل

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية رئيساً للجنة مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في لجنة وزارية

دورة تدريبية في زراعة بغداد عن أوفس 365

لجنة وزارية تزور كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تعقد الجلسة الاولى للمجلس الاستشاري الصناعي

Comments are disabled.