استقبلت الاستاذ الدكتورة اميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية وفداً علمياً من كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) وبتنسيق قسم علوم الاغذية في الكلية في زيارة علمية بحضور الاستاذ الدكتورة شيماء سعدي رئيس القسم وعدد من الاساتذه المتخصصين في مجال تصنيع الأغذية والألبان، حيث قدموا شرحًا علميًا عن طبيعة العمل في المختبرات والتقنيات الحديثة المستخدمة.
تضمّنت الزيارة جولة في مختبرات القسم، والاطلاع على الأجهزة، إضافة إلى مناقشات علمية هدفت إلى تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات وربط الجوانب النظرية بالتطبيقية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم التعاون العلمي بين كليات جامعة بغداد بما يسهم في تطوير العمل الأكاديمي والبحثي.

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن النشاطات الإرشادية

تدريسيان من كلية علوم الهندسة الزراعية يشاركان بورشة عمل في وزارة الموارد المائية

علوم الهندسة الزراعية تنظم فعاليات اليوم العالمي لسلامة الغذاء

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

جامعة بغداد تحتفل بيوم المهندس العراقي

ورشة تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن الصحة النفسية

ترقية علمية لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية

ترقية علمية

جولة ميدانية

فعاليات اليوم العالمي لسلامة الاغذية

إطروحة دكتوراه عن تطوير زراعة الأعلاف تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نبات الخيار

Comments are disabled.