أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

استنباط صنف جديد من الذرة البيضاء العلفية

رمز الاستجابة السريع للمحطات البحثية في كلية الزراعة

اعلان مهم الى طلبة المرحلة الاولى

براءة اختراع

مناقشة طالب الماجستير عمر سعيد شكر

مناقشة طالب الماجستير علي كريم نهير

مناقشة طالب الماجستير نجاح حامد عبيد

افتتاح فرع مؤسسة البر الرحيم للأغاثة والتنمية – فرع محافظة بابل

مشاركة في ورشة العمل الخاصة بالاجتماع الأولي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية / عمان

محاضرات مكثفة لادارة المختبرات العلمية واجراء التجارب العلمية

هيئة النزاهة – الصلاحيات والحدود

تأهل فريق الكلية بالكرة الطائرة للأدوار النهائية من البطولة الجامعية

Comments are disabled.