أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

تخرج قسم المكائن والآلات الزراعية

سفرة علمية لطلبة المرحلة الرابعة لقسم البستنة وهندسة الحدائق

وفاة السيدة سعاد محمد خلف

حفلة التخرج

حفل تخرج قسم البستنة وهندسة الحدائق 2015

دعوة لحضور حلقة نقاشية

يوم الجامعة

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يزور جناح كلية الزراعة المقام على هامش احتفالات يوم الجامعة

براءة اختراع جديدة للبروفيسور الدكتور حازم جبار الدراجي

بحوث طلبة الدراسات العليا

مناقشة طالبة الماجستير يسرى جبار فرحان

مقابلة تلفزيونية مع الاستاذ الدكتور طارق ناصر موسى

Comments are disabled.