أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

مناقشة طالب الماجستير مصطفى عيادة عداي

مناقشة طالب الماجستير علي سهيل تركي

نشر في مجلة علمية عالمية

زيارة للسيدة رئيس قسم البستنة وهندسة الحدائق لبحوث طلبة الدراسات العليا

الاضرار الصحية المحتملة من استهلاك ماء القناني

وقفة تضامنية مع ابناء قواتنا المسلحة وابناء الحشد الشعبي

شهادة العضوية في جمعية المخترعين الأميركية والجمعية الأميركية للعلوم والتكنولوجيا

الدكتور ساجد عودة محمد / رئيس وحدة بحوث النباتات الطبيه والعطريه يشرف على الدرس العملي لمادة النباتات الطبيه والعطريه بمساعدة المدرس مساعد / زينة محمد عبد القادر

وقفة تضامنية مع القوات الامنية

يوم حقل لمحصول الحنطة

الدكتور خضير عباس جدوع يشرف على الدرس العملي لمادة منظمات النمو بمساعدة دكتور بشير

جزء من الجانب العملي لدرس مكافحة الادغال

Comments are disabled.