أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

حضور نــــدوة

مناقشة سالم مطر ادهاس

طلبة قسم المحاصيل الحقلية يمارسون الدروس العملية في حقول كلية الزراعة – مجمع الجادرية

مناقشة طالب الدكتوراه فراس محمد جواد

شهادة تقديرية للأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي من السيد وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي

حصول الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي على وسام ذهبي وفضي للعراق في معرض الأختراعات الدولي التايواني

حصول الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي على كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة بغداد

مناقشات الدبلوم العالي معتصم مصطفى محمد الحيالي

مناقشات الدبلوم العالي زينة علي سلمان داود

قسم الارشاد الزراعي يكرم الطلبة الاوائل

مناقشات الدبلوم العالي لميعة جبار لفتة

مناقشات الدبلوم العالي ليث صلاح كاظم

Comments are disabled.