أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

كتاب شكر وتقدير

مناقشة نسيم عبد الحميد حسن

مناقشة رسالة طالبة الماجستير ضمياء عليوي عبد الحسين من قسم الثروة الحيوانية

نشر بحث في مجلة عالمية للدكتور كامل سلمان جبر

ورشة عمل حول ترميز المناهج الدراسية

شكر وتقدير الى اساتذة قسم علوم الاغذية

مناقشات الدبلوم العالي محمد جبار حسين

مناقشات الدبلوم العالي راضي حمد غالي

مناقشات الدبلوم العالي

مناقشات الدبلوم العالي الطالب زيدون عباس حسن الخفاجي

مناقشات الدبلوم العالي عمار نجم هاشم الجابري

زيارة النائب الدكتورة حنان الفتلاوي الى كلية الزراعة

Comments are disabled.